spanner البحث عن الأجزاء

الملف التعريفي للشركة

من نحن

تعد شركة إن جي كيه سبارك بلاج أحد الموردين الرائدين للسيارات والخزف التقني، ويقع مقرها الرئيسي في ناغويا، باليابان ولها مرافق إنتاج ومؤسسات بيع في جميع أنحاء العالم. وتخلق أنشطة الشركة إجمالي حركة بيع سنوية تبلغ حوالي 3.1 مليار يورو في جميع أنحاء العالم مع وجود أكثر من 14500 موظف. تعمل شركة إن جي كيه سبارك بلاج في جميع القارات وتمتلك 41 شركة ضمن مجموعة الشركات و24 مصنعًا للإنتاج وخمسة مراكز فنية.

المركز الفني

تأسست الشركة في عام 1991 باستثمار مبدئي يبلغ حوالي 10 مليون يورو، وتغطي مساحة تبلغ 2200 متر مربع وتضم ثلاثة منصات اختبار محركات عالية التقنية ومقويان ديناميكيان للهيكل المعدني. كما تضم حجرة مناخية مزودة بمروحة مدمجة لسرعة الرياح تعمل مع درجات الحرارة تتراوح من -30 درجة مئوية حتى + 30 درجة مئوية وتسمح بإجراء تحليل كامل لغاز العادم. وبالتالي فإنها المكان المثالي لتنفيذ المجموعة المتنوعة الأوسع من دورات وتمثيلات الاختبارات بما في ذلك اختبارات المتانة. في الآونة الأخيرة، تمت ترقية دينامومتر وهو الآن قادر على محاكاة المنحدرات وكذلك أحمال الطرق.

علينا أن نسبق الزمن، وأن نزيد فرصنا وإمكانياتنا، ونتجاوز التوقعات.

شينيتشي أودو

المدير الممثل ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي

باستخدام القوة المشتركة لكلا العلامتين التجاريتين، فإننا لا نوفر فقط مجموعة واسعة من المنتجات لعملائنا فحسب؛ بل نوفر أيضًا قيمًا قوية ونقدم رؤية ومعرفة لا مثيل لها في المجال.

داميان جيرميس

الرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH ومسؤول الشركة في المقر العالمي في اليابان

[Translate to Arabic:] Related links

حول العالم

إن جي كيه سبارك بلاج هي مؤسسة عالمية حقيقية ولها شركات تابعة وشركاء في جميع أنحاء العالم.

المكتب الصحفي

يُعد نقطة التواصل مع ممثلي الصحف الذي يبحثون عن المعلومات والأخبار الحالية

الفرص الوظيفية

توفر شركة إن جي كيه فرص وظيفية رائعة في جميع أماكن الشركات.

اتصل بنا